القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الاتحاد و الفتح في دوري روشن السعودي

 يأمل الاتحاد في مداواة جراحه الآسيوية، عندما يحلّ "العميد" ضيفًا على الفتح بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وذلك لحساب الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي 2024.


تفاصيل مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي

 وقد ودع الاتحاد  دوري أبطال آسيا بالهزيمة ذهابًا وإيابًا أمام الهلال، ولعل الفوز أمام الفتح قد يُقلل نوعًا ما من غضب الجماهير للموسم المخيب للآمال حتى الآن على كافة الأصعدة، ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب دوري روشن برصيد 40 نقطة، ولكن لضمان التأهل إلى المسابقة الآسيوية بالموسم المقبل عليه احتلال المركز الثالث أو تحقيق كأس الملك، وعليه فيحتاج إلى تقليص الفارق مع الأهلي الثالث صاحب الـ 47 نقطة، أو تخطي الهلال في نصف نهائي "أغلى الكؤوس".

توقيت مباراة امشاهدة مباراة الهلال و عنه غلاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 16 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد والفتح، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الاتحاد والفتح، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية».

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح.