القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية مقتل امنيه الحلقة الثانية



مقتل امنيه
بقلم الاء صديق الناير

لقد كانت امنيه تدرس في المدرسه في الصف الثامن وهي بطبيعتها انسانه حبابه ولطيفه واي زول بحبها وقد سمتها امي باسم امنيه لانها كانت امنيتها في الدنيا ان تجيها بت خاصه اننا كنا خمس اولاد وكنا نحبها جدا وندلعها ولم نرفض لها طلبا ودايما بنوافق علي اي حاجه  عايزاها وكنا بنتمني نشوفها دكتوره ونفرح بيها بس فجاة ادمرت احلامنا جميعا عندما تعرفت امنيه الي استاذها في المدرسه واحبته  وقد اصرت علي ان تتزوج به ولم يوافق احدا علي هذا الزواج حتي اطرينا اننا نضربها ونحرمها من المدرسه عشان تشيل فكره الزواج وتواصل دراستها ولكنها نقطه ضعفنا جميعا لقد ظلت ثلاث ليالي من غير اكل واغلقت علي نفسها الغرفه حتي ان حالتها اثرتنا جميعا اذ ان صحتها نزلت ومرضت كثيرا وذهبنا بها الي المستشفي ولكن كأن حبنا لها لم يؤثر بها مطلقا فالبرغم من اننا كنا جميعا حولها ولكن فمها لاينطق الا باسم محمد الشيخ ومن حبنا لها وخوفنا عليها اتصلت علي محمد وجاء الي المستشفي وكأن امنيه قد رات حب حياتها وسعادتها قدام عيننا عندما نظرت اليه قد قامت من السرير وكأن لم يصبها مكروه وامسكت بيده وقالت له امامنا محمد م تتركني خليك معاي انا حكون معاك طول عمري بس انتي قومي لي بالسلامه حبيبتي وعندما راينا كيف انهما سعيدان مع بعض قد اقتنعنا اننا مهما عملنا لم نفصلهما عن بعض واخذت محمد جانبا وتكلمت معه انا حوافق علي زواجكم انت وامنيه بس اوعدني انك حتحبها وحتخلي بالك عليها وقد نظر الي امنيه وقال امنيه دي امنيه حياتي وانا حكون سعيد معاها وعمري م حزعلها مني واوعدك كمان بشجعها علي القرايا بس انتو وافقو علي زواجنا  اطمن اختك حتكون في يد امينه انا بالجد بحب اختك  وحاختها في عيوني الجوز .وبكلامو دا خلاني اثق فيهو وقررنا نزوجها لهو ولكن لم يحضر العرس معازيم كتار لان اغلب اهلنا كانو رافضين خاصه خالي اخو امي هو عقيد في الشرطه هو بحب امنيه دي اكتر من بناتهو وكان دايره لي ولدو .الضابط : طيب واهل محمد بتعرفهم انت .محمد قال لينا امو وابوهو متوفين وانو عايش بس مع اخوهو وجاب اخوهو بس حتي انو الغريب في الامر ما جو ناس من اهلهم ابدا وانت بتعرف اخوهو دا ساكن وين وعندك ليهو رقم اي بعرفو وعندي رقمو ادينا رقمو وشكرا ليك عمار وبوعودك حق اختك حنجيبو ليك واذا احتجنا منك اي معلومه حنتصل ليك وخليك متابع معانا. الضابط اتصل علي اخو محمد الشيخ : الو انت اخو محمد الشيخ اي معاي منو معاك الشرطه اخوك محمد قتل زوجتو واسي انحنا ساجننو وبنحقق معاهو بس هو خاشي في صدمه وم بجاوب علينا ممكن تجينا في مركز الشرطه . محمد اخوي : لاحول ولا قوة الا بالله انا حزرتو م يتزوج . ....يتبع