القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الهلال وضمك في دوري روشن السعودي

 ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك ضيفًا على الهلال، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب المملكة أرينا، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


تفاصيل مباراة الهلال و ضمك في دوري روشن السعودي 

ويدخل الهلال مباراة اليوم منتشيًا بفوزه الأخيرة على حساب اتحاد جدة، وتأهله لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث اقتحم الزعيم الآسيوي تاريخ كرة القدم، بعدما وصل إلى الفوز الـ28 على التوالي، ويصبح صاحب أطول سلسة انتصارات متتالية في تاريخ الساحرة المستديرة.

وبحسب ما ذكرته موسوعة جينيس للأرقام القياسية عبر موقعها الرسمي، نجح الهلال في تحطيم الرقم الذي كان مسجلًا باسم فريق نيو ساينتس الويلزي، والذي كان صاحب أطول سلسلة انتصارات برصيد 27 انتصارا متتاليا.

ربما أن المباراة تحمل طابعًا ثأريًا يُعبر عن مدى قوة الهلال، فمباراة الذهاب كان واحدة من مباراتين تعثر خلالهما "الموج الأزرق" محليًا، عندما تعادل مع ضمك 1-1، ومن بعدها لم يعرف سوى طريق الانتصارات.

توقيت مباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 16 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد ضمك، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الهلال ضد ضمك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة آرينا»، معقل الزعيم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك.