القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة مانشستر يونايتد و ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز

 يحل فريق ليفربول ضيفاً على غريمه نادي مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023 – 2024.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد و ليفربول ضمن فعاليات الدوري الانجليزي الممتاز 

وكان ليفربول قد نجح فى التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، وفى المقابل وصل مانشستر يونايتد لنفس الدور بعد فوزه الصعب على نوتينجهام فورست بهدف نظيف.

ويدخل ليفربول مباراة الليلة بهدف الانتصار، من أجل مواصلة استفاقته على المستوى المحلي وكذلك القاري، خاصة بعدما حسم تأهله إلى دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروربي.

وبصم ليفربول على تأهله لربع نهائي الدوري الأوروبي، على أنقاض فريق سبارتا براج التشيكي، بعدما انتصر بنتيجة 11-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16.

وفي الدوري الإنجليزي، لا يزال ليفربول يواصل منافسته على صدارة جدول الترتيب، إذ يملك حاليًا 64 نقطة، بفارق الأهداف عن صدارة آرسنال، وذلك بعدما تحصل على نقطة أخيرة من المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي بهدف لمثله.

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء غد الأحد، الموافق 17 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي تقام على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل كتيبة المدرب الهولندي إيرك تين هاج.

وتطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.