القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الاتحاد والهلال في دوري ابطال اسيا

 مباراة الهلال والاتحاد مباشر اليوم، في دوري أبطال آسيا، يترقبها عشاق كرة القدم السعودية، حيث ستكون مواجهة حاسمة ومؤهلة، ضمن منافسات إياب دور الربع النهائي، في المباراة المقررة أن يحتضنها، ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة.


تفاصيل مباراة الاتحاد والهلال في دوري ابطال اسيا 

تجدر الإشارة إلى أن الزعيم الهلال كسب لقاء الذهاب بثنائية نظيفة حملت توقيع سالم الدوسري والصربي ألكسندر ميتروفيتش، مما يمنح الأزرق العاصمي أفضلية حينما يحل ضيفًا على نظيره الاتحاد الذي سيفتقد لخدمات نجم خط الوسط نجولو كانتي الذي تعرض للإقصاء بالبطاقة الحمراء في مواجهة الذهاب بعد لقطة عاد معها الحكم إلى تقنية الفيديو.

ويتطلع رفاق سالم الدوسري، إلى تأكيد عبوره نحو نصف نهائي دوري أبطال آسيا ومواصلة رحلة انتصاراته حينما يحل على نظيره الاتحاد.

تعد هذه هي المواجهة الرابعة للفريقين خلال موسم واحد، بعد مباراتين في الدوري، تفوق فيهما الهلال ذهابًا وإيابا بنتيجة 4-1 و 3-1تواليًا. 

وفي ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب المملكة أرينا بهدفين دون رد سجلهما أليكساندر ميتروفيتش وسالم الدوسري. 

وتاريخيا على صعيد دوري أبطال آسيا، التقى الهلال والاتحاد في 4 مباريات سابقة، واحدة في النسخة القديمة للبطولة، بجانب 3 مباريات في النسخة الحالية.

وفاز "العميد" مرتين فيما انتصر الهلال مرة واحدة في طريقه للتتويج باللقب، بينما حسم التعادل السلبي المباراة الرابعة.

توقيت مباراة الاتحاد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 12 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال.