القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة النصر والعين الاماراتي في دوري ابطال اسيا

يستعد النصر السعودي لخوض قمة حاسمة، اليوم، حيث يحل ضيفًا على العين الأماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات، بعدما تجاوز الفيحاء في دور الـ16 منتصرًا بنتيجة 3-0 مجموع المباراتين، بينما تأهل العين لهذا الدور على حساب ناساف بنتيجة 2-1.


تفاصيل مباراة النصر والعين الاماراتي في دوري ابطال اسيا  

ووصل العالمي لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما تخطى مواطنه الفيحاء بنتيجة 3-0، في مجموع مباراتي دور الـ 16 من البطولة.

فيما تأهل العين الإماراتي إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما تخطى فريق ناساف قرشي الأوزبكي بصعوبة في دور الستة.
واستبعد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، السنغالي ساديو ماني من قائمة الأجانب المشاركة في مباراة العين الإماراتي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك وفقًا لصحيفة الرياضية السعودية.

توقيت مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا 

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الاثنين الموافق 4 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة العين ضد النصر، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد النصر، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الفريق الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا  

وتُعد مجموعة قنوات beIN sports هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة العين ضد النصر.