القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الهلال والشباب في دوري روشن السعودي

 يحتضن ملعب نادي الشباب ديربي العاصمة السعودية، عندما يلتقي الشباب مع ضيفه الهلال، وذلك لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي 2024.


تفاصيل مباراة الشباب و الهلال في دوري روشن السعودي 

واستعاد "الليوث" جزءًا كبيرًا من عافيتهم في الفترة الأخيرة، وتكلل ذلك بالفوز العريض 3-0 على الحزم بملعبه في الجولة الماضية، ومعها الابتعاد أكثر وأكثر عن مراكز الهبوط.

على الجانب الآخر فإن الضيوف في أفضل حُلة ربما في العقد الماضي كاملًا، فالهلال بلا هزيمة في 29 مباراة متتالية بكل البطولات، ولديه صدارة دوري روشن بفارق 13 نقطة عن أقرب الملاحقين النصر.

يتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي دوري روشن برصيد 68 نقطة من 24 مباراة، بعد أن فاز في 22 مباراة وتعادل في مواجهتين، دون الوقوع في أي هزيمة، وسجل لاعبوه 72 هدفًا واستقبلوا 13 هدفًا فقط.

من جانبه يتواجد الليث الشبابي في المركز الحادي عشر، برصيد 28 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 7 مواجهات وتلقى 10 هزائم

توقيت مباراة الشباب و الهلال في دوري روشن السعودي

يأتي موعد مباراة الهلال السعودي اليوم ضد الشباب في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC 1).

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في دوري روشن السعودي

بينما تذاع مباراة الهلال والشباب ، اليوم في الجولة ال25 القادمة من منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2024 ، عبر القنوات التالية بالمعلقين.

SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق الرياضي حاتم بطيشة.SSC SPORT 1 SD بصوت المعلق الرياضي عبد العزيز الزيد.