القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الاتحاد و الاخدود في دوري روشن السعودي

 يستعد جماهير الكرة السعودية لمباراة الاتحاد والاخدود التي ستنطلق اليوم الجمعة 8 مارس 2024 ضمن مباريات دوري روشن السعودي 2023-2024 للمحترفين، في منافسة حاسمة تجمع بين فريقي الاتحاد والاخدود.


تفاصيل مباراة الاتحاد و الاخدود في دوري روشن السعودي 

يلتقي في الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي فريقي الاتحاد والاخدود، وذلك في ملعب مدينة الملك عبدالله الفيصل الرياضية، الجوهرة المشعة، يوم الجمعة 8 مارس 2024.

وكان فريق اتحاد جدة قد تلقى سبعة خسائر في بطولة دوري روشن هذا الموسم بعد خوض 22 مباراة، محتلًا المركز الخامس.

ويملك فريق الاتحاد 37 نقطة حصدها من 11 انتصارا وأربع تعادلات، كما سجل 42 جولًا وسكنت شباكه 30 جولًا.

أما فريق الأخدود فيتواجد في المركز الـ13 برصيد 23 نقطة، حصدها من 7 انتصارات وتعادلين فيما نال 13 هزيمة، وسجل 18 جولًا واستقبل 32 جولًا.

تأتي هذه المباراة في ظل تطلعات اللاعبين بقيادة حجازي لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة في الكلاسيكو أمام الهلال بثلاثة أهداف في الجولة الماضية. يسعى الفريق لاقتحام المربع الذهبي بالدوري السعودي، حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط عن التعاون، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

من ناحية أخرى، يتطلع فريق الأخدود إلى تحقيق نتيجة إيجابية، سواء بالفوز أو التعادل، بهدف الخروج من منطقة الهبوط والمراكز الأخيرة. يتطلع الفريق إلى تحقيق تقدم في جدول الترتيب والانضمام إلى منطقة الأمان في وسط التنافس الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي

وتٌعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود.

توقيت مباراة الاتحاد القادمة ضد الاخدود في دوري روشن السعودي 

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد والاخدود اليوم الجمعة 8 مارس 2024 م على الساعة 5:00 مساءا بتوقيت جرينيتش الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة. الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 9:00 مساءا بتوقيت ابوظبي.