القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الهلال و الرياض في دوري روشن السعودي

 ويسعى الهلال لمواصلة مسيرة انتصاراته المبهرة حين يحل ضيفًا على فريق الرياض ضمن منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي للمحترفين. 


تفاصيل مباراة الهلال و الرياض في دوري روشن السعودي 

ويأمل "الزعيم" في الوصول للانتصار رقم 21 له في الدوري السعودي، ويرفع الفارق في الصدارة مع مطارده النصر إلى 12 نقطة بعد خسارة "العالمي" أمام الرائد في هذه الجولة بنتيجة 1-3.

يمتلك الهلال تفوق كاسح على جاره الرياض في تاريخ مواجهاتهما سويًا في جميع البطولات، حيث أن الزعيم فاز على منبع النجوم في 52 مناسبة مقابل 5 هزائم من أصل 75 مواجهة بينهما.

لم يخسر الهلال أمام الرياض في آخر 18 مباراة بجميع المسابقات (فاز 11، تعادل 7)، منذ آخر هزيمة له في نوفمبر 1998.

وينفرد فريق الهلال بصدارة ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 62 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق النصر برصيد 53 نقطة.

فيما يتواجد فريق الرياض في المركز الرابع عشر، برصيد 23 نقطة.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال قد فاز على نظيره الاتحاد في المباراة الماضية بذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال آسيا بهدفين دون رد.

توقيت مباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي

وحددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، مساء غد الجمعة الموافق 8 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال والرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال والرياض، في تمام الساعة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي

وتٌعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض.