القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الأهلي والفتح في دوري روشن السعودي

 يحل نادي الفتح ضيفاً على الأهلي في مباراة الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي، وهذه المباراة ستكون واحدة ضمن أهم المباريات لدي نادي الأهلي السعودي والذي يستعد للفوز والحصول علي الثلاث نقاط، وذلك لضمان البقاء في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري، ونجح الأهلي في الفوز في مباراة الجولة الماضية علي الطائي بنتيجة 4-1.

تفاصيل مباراة الأهلي و الفتح في دوري روشن السعودي 

يدخل فريق الأهلي هذه المواجهة بعزيمة قوية وثقة مرتفعة، إثر انتصاره المبهر على الطائي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ما سمح له بالحفاظ على مكانته في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري. يطمح الراقي في مواصلة انتصاراته والاقتراب بشكل أكبر من الصدارة، خاصة مع انتظاره سقوط الهلال والنصر، اللذين يتصدّران الترتيب حاليًا.

أما من جانب الفتح، فإنه يعيش فترة صعبة بعد أن خيّب آمال جماهيره بتعادلين متتاليين وخسارة في آخر ثلاث مباريات خاضها. ومن هذا المنطلق، فإنه سيسعى بكل قوّته وإصراره لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الأهلي، على الرغم من صعوبة المهمة التي تنتظره أمام فريقٍ يعرف جيدًا كيف يستغل نقاط ضعف الخصم.

توقيت مباراة الأهلي و الفتح في دوري روشن السعودي 

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي السعودي مع نظيره نادي الفتح علي ملعب الجوهرة المشعة عند تمام الساعة  8:00 مساءً بتوقيت مكةالمكرمة . يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والفتح حسب التوقيتات المحلية .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الفتح في دوري روشن 

تذاع مباراة أهلي جدة السعودي مع نظيره نادي الفتح عبر شاشة قنوات أس أس سي الرياضية السعودية. تمتلك شبكة (SSC) حقوق البث الحصرية لمباريات بطولة دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024.