القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الهلال و الاتحاد في دوري روشن السعودي

 يواصل ملعب المملكة آرينا احتضانه لقمم دوري روشن الكبرى. وهذه المرة كلاسيكو كرة القدم السعودية الذي سيجمع بين صاحب الديار الهلال أمام ضيفه الاتحاد لحساب الجولة 22 من منافسات الدوري السعودي 2024.


تفاصيل مباراة الهلال و الاتحاد في دوري روشن السعودي 

ولا تزال صدارة ترتيب دوري روشن لصالح "الموج الأزرق" برصيد 59 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب الملاحقين النصر، أما الاتحاد الذي بدأ يتعافى من بدايته السيئة للموسم، فلديه 37 في المركز الخامس.

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين مثيرة للغاية في جدة، وحسمها الهلال لصالحه 4-3 في اللحظات الأخيرة، مما يُضفي طابعًا ثأريًا على اللقاء بالنسبة لكتيبة المدرب مارسيلو غاياردو الطامحة لوقف تفوق "الزعيم" عليها في السنوات الأخيرة.

ويسعى فريق الهلال لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وحسم المباراة لصالحه، لتعزيز موقفه في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، والتي يحتلها برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الاتحاد مباراة اليوم باحثًا على إسقاط الهلال في الهزيمة الأولى بالموسم الحالي من الدوري السعودي، ورد الثأر بعد خسارة مباراة الذهاب على ملعبه في الدور الأول بنتيجة 3-4.

يحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 مباريات وتلقى 6 هزائم.

توقيت مباراة الهلال والاتحاد دوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي لعام 2024 هو يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024، وستقام المباراة على ملعب المملكة آرينا. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد دوري  ؤروشن السعودي

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، ستكون متاحة مجانًا عبر قناة SSC1 SD داخل المملكة العربية السعودية. ولمشاهدة المباراة بجودة عالية الوضوح، ستحتاج إلى اشتراك في إحدى باقات الشركة الرياضية وشراء جهاز GOBX للوصول إلى قناة SSC1 HD المشفرة.

ويعلق على المباراة، ستتوفر عدة خيارات على قناة SSC، بما في ذلك المعلق الشهير فهد العتيبي ومحمد حسين أضرضو.