القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية مقتل امنيه الحلقة الخامسة



مقتل امنيه
بقلم الاء صديق الناير
ازهري: م تجنني معاك احكي وخلصني
محمد: البت دي بتعمل سحر وانا مشيت ليها مع واحد صحبي وقالت انها اعجبت بي وعايزه تتزوجني لكن انا رفضتها وبعد كم يوم سمعنا انها انتحرت وم عارفين السبب شنو.
ازهري : اهاا وتاني.
محمد: يلا انا جاتني صورتها بالليل لمن كنت مع امنيه في الشقه وم عارف انا شفتها عديل ولا دا حلم.
ازهري : يعني افهم من كلامك دا شنو اسي وعلاقتو شنو بالقضيه اصلا وبعدين الغريبه الشيخ الكان بعالجك اتوفي وانحنا حصل حريق في بيتنا فجاه وحرق كل حاجه بتخصك وحتي الشرطة لمن عملو ليك فحوصات طلعت سليمه الحاصل شنو ي محمد انت اذيت البت دي لو في حاجه تاني م عارفه وريني ليها.
محمد يرتبك قليلا ويصمت ثم يقول :   م عملت ليها حاجه هي انتحرت لكن انت عارف انا حاسي انو البت دي تكون عملت لي سحر قبل م تتوفي لانها كانت شاطرة شديد في عمل السحر.
ازهري: كلامك دا كلو خيال ساي انحنا عايزين دليل ملموس عشان نقدر نطلعك من هنا
محمد : انت بس اعمل البقولو ليك  وحتجد الدليل.
محمد رسل اخوهو البلد الي حيث المكان الذي وجد فيه نجوي .
وظل يسال عن نجوي حتي وجد مكانها.
محمد لقي واحد عجوز سالو : بتعرف واحده اسمها نجوي
العجوز: عيونو حمرت وقال ليهو امش اخر الشارع بتجد منزلها علي اليمين.
فات اخر الشارع وجد منزل نجوي كان عباره عن بيت من طين ولكن مخيف جدا حيث ابوابه مفتحه ويوجد في كل ركن من اركان المنزل عظام وانه منزل مظلم جدا قد يهاب دخوله اي انسان.
ازهري اتردد كتير بين انو يواصل عشان اخوهو ولا يرجع وقال: انا حواصل وم بهمني شنو الحيحصل لي انا لازم اساعد اخوي واحل ليهو القضيه دي
وعندما اقترب سمع صوت ينادي عليهو ازهري ......ازهري .....ازهري. ....
وبان علي وجه الخوف والعرق وبقي م قادر يواصل
وفجاة الصوت تاني يرددد ازهري .....ازهري....ازهري...
لا تخاف ادخل.
وعندما دخل المنزل قد وجد امراة جالسه في منتصف الغرفه وكان يبدو عليها الجنون حيث شعرها المنكوش يدل علي جنونها ومحمد برهبه وخوف من انتي ??
و اختنق وم قدر ينطق يواصل الدخول الي المنزل اكثر  وفجاه نجوي تلتفت الي ازهري.
انت جاي عشان اخوك محمد الشيخ موش بصوت حاد ومرعب
ازهري : يتمتم اااااااااااااي ببببببس انتي منو
نجوي :  نجوي ... نجوي...  انا نجوي وتضحك انا عايشه اخوك مفتكرني اتوفيت صح امش قول لي اخوك نجوي عايشه وانتقمت منك بسحرها وانها حاولت تجننك لكن  الشيخ الجابو  انتصر علي والاسي انا قتلتو وم خليت ليهو اسر لانو كان شيخ شاطر وحاول يكشف سري وانا بسحري خليت محمد يقتل زوجتو.
ازهري: بس انتي بتعملي كده لشنو محمد اخوي عمل ليك شنو اتكلمي
نجوي : تضحك. ههههههههه محمد لمن انا اخترتو رفضني وانا ماف زول بقدر يرفضني .
ولمن هددتو اني حنتقم منو اتفق مع صحبو وجوني بالليل حاولو يتخلصو مني عشان عارفين اني بسحري ممكن ادمرهم  ولكن عندما سمعو بصوت زول هربو وتاني يوم اختفيت وختيت جثه محروقه بالنار وانتشر خبر اني انتحرت.
لكن تاني جيت واسي انتقمت من صحبو وفاضل لي محمد  ولو بتفتشو علي دليل م تتعبو م حتلقو اي دليل ضدي انا بشتغل بالسحر وبخفي اي حاجه.
وارجع قول الكلام دا لي محمد انو خلاص وقتو جاء عشان يموت......يتبع......