القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية مقتل امنيه الحلقة الثالثة



مقتل امنيه
بقلم الاء صديق الناير
ازهري اخو محمد جاء الي مركز الشرطه وعندما وصل تلقي بالضابط المحقق في القضيه وقال له اين محمد اخوي .
الضابط : انه في السجن.
ازهري:  اريد ان احكي معه .
الضابط: لا لن نسمح لك انت تحكي معه الا ان نحقق معك اولا.
ازهري:  تفضل حضرة الضابط .
الضابط:  اخوك محمد كان ساكن معاك في المنزل صح. ازهري: نعم انه كان معي في المنزل ولكن ي حضرة الضابط محمد كان استاذ ومحترم وبدرس في مدارس معروفه بس فجاه دخل في حاله نفسيه استمرت معاهو اكتر من سنه كان بعاني من مرض نفسي وكنا متابعين معاهو عند شيخ معروف وحتي دخلناهو الي مستشفي المجانين لعدة شهور وعندما لم ينفع الامر قد جلبنا له شيخ لكي يعالجه في المنزل وكان يقرا له الرقيه الشرعيه طول اليوم وقال لنا ان محمد ساكنه جن سوف يذهب منه خلال شهور وذالك اذا استمر في قراءة القران لهو  وبعد سنه تقريبا محمد حالتو اتحسنت والشيخ  قال لنا ان هذا الجن سوف ياتي اليه ثانية اذا حاول ان يتزوج لانه لا يسمح له بالزواج ابدا وعندما سالتو عن السبب لم يجب  وذهب الي حيث البلد التي اتي منها فجاة ولم يخبرني باي حاجه مطلقا . وعندها عاد محمد الي التدريس مجددا و لم اخبره وقتها بما قاله الشيخ لاني لم اكن مقتنع بكلامه وتعرف محمد علي امنيه وقررت الزواج منها ولكن منذ ان قرر ان يتزوج بها قد عادت الي محمد الكوابيس المرعبه من جديد وكل يوم والتاني يتخيل انه بقتل في امنيه وعندما اخبرته بما قاله الشيخ .
قال لي: بكل سخافه انت مصدق كلام الشيوخ ديل خليك زول راقي و واقعي شويه .
ازهري: محمد انت حالتك كانت صعبه ولو لا هذا الشيخ م كنت لتعود الي حالتك هذه بعدما فقدت الامل وظننت انك  جننت وسوف تقضي حياتك في مستشفي المجانين لماذا لم اصدق كلام الشيخ .
محمد : خلاص يخ انا م بقدر اصدق كلام فارغ ذي دا .وحاولت افهمو كتير لكن م سمع لي وحالتو كانت بتسوء يوم بعد يوم .
الضابط : طيب ليه م كلمت اهل امنيه بالحاصل وانو اخوك م نصيح .
ازهري : انا كل همي كان اشوف اخوي سعيد وانا برضو حاولت اقتنع بكلامو وانو الشيخ دا بتكلم ساي بس عمري م افتكرت ان كلامو حيكون بالجد .وان محمد ممكن يقتل زوجتو محمد قلبو طيب وبحب امنيه كتير دا الجن العمل كده  صدقني حضره الضابط.
الضابط :  جن شنو استغفر الله ي زول اخوك متهم بقتل زوجتهو داير تقول لينا جن لي انا حاسي انك بتالف في القصه دي كلها وانو اخوك دا نصيح وم عندو حاجه وعايز تدافع عنو وتطلعو باي طريقه .
ازهزي : والله لو م الاوراق بتاعت المستشفي كلها اتحرقت فجاة بعد محمد اتزوج كان جبتها معاي .
الضابط : اهاا الاوراق حرقت الشيخ وين?? .
ازهري : والله الشيخ كمان اتوفي الاسبوع الفات يعني اسي ماف اي دليل يثبت كلامي دا لكن بالجد محمد عندو نفسيات وم نصيح طيب ممكن تخليني اشوف محمد اخوي   حضرة الضابط وانا بوعدك حثبت براءة اخوي باي طريقه وحجيب ليك الدليل .
الضابط : طيب تمام وينادي للعسكري يجي يودي ازهري عشان يشوف اخوهو محمد.
 .محمد كان م بتكلم نهائي حتي لمن كانو بسالوهو كان داخل في حاله صدمة ولكن  عندما رائ  اخوهو صرخ باعلي صوتو وقال ازهري اخوووووي انا م قتلت امنيه حبيبتي والله م قتلتها. امنيه ماتت انا م عايز اعيش ازهري اقتلني وخلصني من نفسي بسرعه.  ازهري :خلاص اخوي اهدي شويه وبقي يضرب نفسو بالحديد ياداب وعي لمن شاف اخوهو ... يتبع.....