القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الاتحاد و الوحدة في دوري روشن


تتواصل منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، اليوم الاثنين، حيث يلتقي فريقا الهلال والاتحاد مع الاتفاق والوحدة على الترتيب، 


تفاصيل مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا على الاتحاد، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تتواصل منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، اليوم الاثنين، حيث يلتقي فريقا الهلال والاتحاد مع الاتفاق والوحدة على الترتيب، لذلك يبحث محبو الكرة العربية والسعودية على وجه التحديد، عن موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة بث مباشر.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا على الاتحاد، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي

توقيت مباراة اتحاد جدة ضد الوحدة في دوري روشن السعودي

يلتقي فريق اتحاد جدة مع نظيره الوحدة على ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي، في ختام مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك اليوم الإثنين الموافق 26 فبراير 2024.

تنطلق مباراة اتحاد جدة ضد الوحدة في دوري روشن السعودي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

تمتلك شبكة القنوات الرياضية السعودية الحقوق الحصرية، لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات المحلية في المملكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة اتحاد جدة ضد الوحدة في ختام مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة الرياضية السعودية الأولى.