القائمة الرئيسية

الصفحات

السحر بين الحقيقة والأكاذيب الحلقة الرابعة

 


بقلم طارق اللبيب 

الحلقة 4


العهود .

مقدمة مهمة .. المعلومات الواردة في هذه الحلقة فيما يختص بالعهود الطلاسم .. مستقاة من السحرة الكبار ومن كتبهم وتصريحاتهم التي اتفقوا عليها فيما يكتبون .. ولا أوصي احد بقراءة هذه الكتب لان فيها كفر من ابشع انواع الكفر الموجود على وجه الارض .. 

فمنهم الامام البوني .. والأرطائي .. و التلمساني المغربي ..  .. وعبد الفتاح الطوخي المصري .. وغيرهم من ائمة الضلال .. الذين الفوا الكتب في هذا الفن .. 

التنظيم الهرمي لخدام الاسحار ...

على حسب طبقة الجن المستحضر  وفريقه . ومملكته .. يكون العهد والقسم الذي لابد للساحر ان يتعلمه .. لذلك اي جن عنده وفق من الاوفاق محتلف .. عن غيره ..

والجن يكون ومندرج تحت فريق . والفريق تحت  طبقة .. والطبعة تابعة لممكلة من الممالك السبعه .. ولكل ملك من الملوك عهود لالزام اتباعه الأسحار والاعمال .... 

في تسلسل هرمي غريب .. ومنظم تنظيم زي تنظيم الحركات السياسية .. 

كيف يعني .. 

ممكالك الجن السفلية (الشيطانية ) سبع ممالك .. كل مملكة عندها ملك اسمو ملك الجان الفلاني .. اي ملك تحته 17 طبقة من الجن .. كل طبقة عندها عفريت متسلط علىها .. وفيها مئات الفرق .. علي راس كل منها مارد 

وكل فرقة فيها الاف وربما ملايين الشياطين .. 

الساحر بستخدم واحد فقط من الخدام  او اتنين الي سبعة .. وهو العدد الاقصى .. ان يكون الساحر معه 7 خدام .. اكتر هذا لا يوجد  كله كذب وادعاء اي ساخر يقول انه يملك مئة  خادم او غيره هدا  كذاب ومفتري واحتمال يكون مخادع سينمائي .. كصاحبنا بتاع القناة 


حسنا . كل جن من هولاء عنده اسم سريالي .. وهو ينتمي لفريق كذا . زفريقة من طبقة كذا .. وطبقته من ممكلة كذا .. 

ارجو كدا تكون وضحت الفكرة .. 


العهود  المخصوصة بالملوك كتيرة جدا منها العهد السليماني وسليمان عليه السلام برئ من ذلك  فهو كفر ومنها العهد الكبير .. وغيره بغير تفصيل ..

والاقسام المخصوصة بافراد الجن والخام كثيرة منها .. منها البرهتيه  والجلجلوتية .. وغيرها .. وهي موجودة  في كتب بعض االصوفية .. فهذا يدل على ان بعض الصوفية الذين يدعون الصلاح .. ويفعلون الخوارق ويدعون انها كرامات وهي مجرد اسحار وطلاسم كفرية ..

وانا لا اتهم بغير دليل .. فكثير من مشايخ الصوفية تذهب اليهم الى قضاء امر او علاج مريض يكتبون لك تمائم .. (حجابات او بخرات)  .. افتحها وانظر بداخلها .. تجد هذه الرموز والمربعات .. والنجوم الطلسمية .وهي اقسام واوفاق .. وعهود مع الجن والشياطين من اجل الخدمة .. وهو السحر الذي نتكلم عنه هنا ..

والحق يقال..  ليس كل الصوفية يفعلون هذا .. فهنالك متصوفة لا يتعاملون بغير القران .. وقد قابلت منهم كثيرا .. وهنالك من يدعي انه يرقي بالقران على نهج السلف وقد يستخدم هذه الاشياء .. 

فلابد ان نفرق ونعدل في الاحكام .. 

المهم الجن الذي يحضر لهذا الساحر المعني الذي نحن نتابع تسلسل حالته الكفرية .. 

يخبر الساحر بوفقه .. وطلسمه .. والعزيمة المناسبة له .. واليوم .. 

والمقصود باليوم  ..

ان  ملوك الجن السبعة .. كل واحد فيهم مسؤول من يوم معين من ايام الاسبوع .. وردية يعني.. 

ــــــ

مرحلة افعال السحر والضرر لخلق الله .. 

هنا المفروض نبدأ في الامثلة .. وساتكلم عن اشهر خمسة اسحار منتشرة في المجتمع .. حتى يتوقى الناس من شرها .. ويعرف الانسان المسلم كيف يتعامل لو تعرض لاسمح الله لها .. 

نبدأ بالسحر القاتل .. 

مثلا الساحر استهدف  انسان  ليقتله بواسطة السحر .. يكتب طلسم معين بتختص بهذا الشيطان فيها عهد من ملك الجن على هذا الشيطان.. وهو مجبور ان  يذهب فينفث في طعام الشخص المقصود .. 


او يعطي لصاحب السحر .. (الشخص الذي جاء للساحر ليقتل انسانا اخر ) .. يعطيه الساحر شي معزوم عليه بالعزايم الطلسمية .. ليضعه في طعام الانسان المقصود بالسحر ..

فذا اكله يشتكي من الم في البطن .. ويذهب الى الاطباء فيقول له الاطباء ليس عندك شي .. انت طبيعي فحوصاتك نظيفة طبيعيه .. ومرات تظهر امراض عضوية .. اما خداعا من الجن .. او ان الجن يسببها حقيقة بفعل السحر ..ولكن الأدوية لاتفيد .. اعطيك مثل لتقريب هذا المعنى .. لو عندك جرح مثلا .. وانت كل يوم تطهر الجرح وبتغير له وتضع له  الدواء ويأتي انسان .. ويجرحك فيه مرة اخرى .. واو يضربك فيه بالة حادة.. هل سيبرأ جرحك  ؟

بالضبط هذا هو المسحور حينما  يتعالج بالادوية العاديه وعنده سحر .. لن يصل لنتيجة .. 

يلا يزداد عليه المرض ويتطور حتى يموت .. 

وهنا لابد من وصية للوقاية من هذا السحر .. اولا المطلوب تغطية الانية التي يوضع فيها الطعام ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم - غلِّقوا أبوابَكم وأَوْكوا أسقيتَكم وخمِّروا آنيتَكم وأطفِئوا سُرُجَكم فإنَّ الشَّيطانَ لا يفتَحُ غَلَقًا ولا يحُلُّ وكاءً ولا يكشِفُ غطاءً وإنَّ الفويسقةَ ربَّما أضرَمت على أهلِ البيتِ بيتَهم وكُفُّوا فواشيَكم وأهليكم عندَ غروبِ الشَّمسِ إلى أنْ تذهَبَ فجوةُ العِشاءِ

الراوي : أبو الزبير | المحدث : ابن حبان | المصدر : صحيح ابن حبان

الصفحة أو الرقم: 1275 | خلاصة حكم المحدث : أخرجه في صحيحه

.

والوصية التانية المهمة جدا .. 

لاتنسى التسمية قبل الاكل والشرب .. فانك ان سميت الله قبل الاكل والشرب مهما كان في هذا الاكل من سحر لن يضرك بأذن الله .. 

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ..

بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 

و سحر القتل قد يكون مدفونا .. في جثة حيوان ميت مثل الفار او الحمامة .. او  مكتوباا على ورقة مطبقة ومربوطة ومدفونة .. وغالبا بكون مدفون في المقابر .. راجع رواية (السحر القاتل)  بقلم طارق اللبيب تجدونها في الصفحة .. على الفيس بوك وساضع رابطها اسفل الحلقة ..

 

لذلك ننصح الانسان الذي يشعر بالالام  الغريبة ,. خصوصا في البطن او الراس .. بعد ان يراجع الطبيب .. ويتأكد ان الامر ليس عضويا ..او ان العلاجات لاتجدي نفعا .. بعمل جلسة استكشافية للسحر .. هذا مهم جدا .. اما من راقي شرعي يثق فيه.. ويتأكد اولا انه لايتعامل بالسحر .. او يكشف علي نفسه  بنفسه.. وذلك  بالاستماع لرقية السحر .. وانا رفعت رقية السحر على اليوتيوب .. يجدها  في قناة طارق اللبيب  ..

.

وكما تعلمون ان الوقاية خر من العلاج .. لابد للمسلم ان يحتاط لنفسه .. بالتحصيات والاذكار النبوية الصحيحة .. ويستوصى بوصايا النبي صلى الله عليه وسلم ..التي ذكرناها اعلاه ..

الى اللقاء في الحلقة  القادمة ..