القائمة الرئيسية

الصفحات

السحر بين الحقيقة والاكاذيب الحلقة الخامسة

 



بقلم طارق اللبيب

الحلقه 5


سحر التفريق


مواصلة للحديث عن الاسحار وسوءها ..تكلمنا المرة الماضية عن سحر القتل او السحر القاتل .. والأن نتكلم عن سحر التفريق .. وهو اشهر الاسحار التي ذكرها الله عز وجل في كتابه حيث قال (واتبعوا ماتتلو الشياطين على ملك سليمان وماكفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر .. وما انزل على الملكين ببابل هاروت وماروت  ومايعلمان من احد حتى يقولا انما نحن فتنة فلاتكفر فيتعلمون منهما مايفرقون به بين المرء وزوجه وماهم بضارين به من احد الا بأذن الله .. ويتعلمون مايضرهم ولا ينفعهم .. الى اخر الايه .. 

ومن الاية نعلم .. ان الشياطين هي التي تعلم الناس السحر كما ذكرت سابقا .. ان الشيطان المستحضر يعلم الساحر كيفية الطلاسم والعزائم التي تسخره له ليفعل له مايريد .. 

ومن الاية ايضا نعلم ان السحر كفر .. في قول الملكين .. انما نحن فتنة فلا تكفر .. 

ونعلم من الاية ان الله اشار الى نوع من السحر يقوم به الساحر .. وهو من اشهر الانواع وابشعها يفرقون به بين المرء وزوجه .. 

كيف يتم سحر التفريق؟ .. 

اولا سحر التفريق يفعل بعدة طرق..  وهذه نقطة مهمة لا بد من التوقف عنها .. معرفة نوع السحر ومعرفة طريقة فعله ..

بمعنى اوضح .. سحر التفريق يمكن ان يكون مدفون او معقود او مشروب او معلق او يكون سحر ناري اي محروق في النار .. يعني طرق فعل السحر تختلف على حسب الساحر وتسخيراته وخدامه وهكذا ..العياذ بالله .. 

وهذا كلام طويل جدا قد يأخد منا اكثر من اربعة او خمسة حلقات .. لكن اللبيب  تكفيه الاشارة ..

ناخذ مثالا واحدا مثلا سحر التفريق المكتوب المدفون .. يحضر الساحر ورقة يكتب فيها ماتعلمه من الجن من الطلاسم والاوفاق والنجوم التي تختص بهذا العمل .. ويكتب اسم الزوجين باسماء الامهات .. ولو ما وجد اسم الام يكتب فلان ابن حواء .. ولابد ان تكون الكتابة غير واضحة المعالم .. ومشخبطة مثل الكود . 

واحيانا  تكون هنالك ايات قرانية مكتوبة في هذا السحر تختص بالسحر لتسريع خدمة الشيطان واحتمال ان تكون مكتوبة بدم .. او بعمار اسود (الدوايه) مخلوط بنجاسة .. وقد يكون غير ذلك فالانواع كثيرة ..

المهم يؤمر الشخص الذي يريد ان يفرق بين الزوجين ان يذهب بهذه الورقة الى مكان كذا وكذا .. شارع مهجور .. اوخرابة ..او امام بيت الزوجين المقصودين بالسحر .. او المقابر .. ,ويدفنها هناك .. شريطة ان لايراه احد . ولايكون مستقبل القبلة .. 

ويكون دخل في اللعنة واضر بنفسه والعياذ بالله ..

.. اتذكر قصة حصلت معاي قبل فترة  ..

مرة جاتني مراة في المركز كبيرة في السن .. يعني في نهاية الخمسينات .. قالت بدون خجل ابني  متزوج بنت وانا مابحب البت دي ومتضايقة منها .. وماعايزاها تسكن معاي في البيت .. ولا بسمح لولدي يسكن بعيد مني .. 

قلت ليها اها طيب والحل شنو؟ 

قالت لي عايزاك تعمل لي ليها عمل يطلقها وخلاص ..

والله يا جماعة انا غضبت غضب .. 

قلت ليها هسي انتي جاية قايلاني انا ساحر؟ بعمل السحر وافرق بين الازواج؟ 

وكمان انتي بتسعي للسحر عشان تفرقي ولدك من زوجته؟؟ .. انتي مراة مابتخافي من ربك .. البتعملي فيهو ده كفر.. بعدين البت المسكينة دي ذنبها شنو ؟ بس عشان انتي مابتحبيها؟؟ ..

بس انا بقول ليك كلام واسمعيني كويس .. انا طبعا سابع المستحيلات افكر يوم من الايام اعمل حاجة زي البتقولي فيها دي .. 

لكن لو مشيتي لشيخ ولا دجال تاني ..عشان تعملي عمل للبت دي ..انا بنتقم منك ..

 انتي عارفة ممكن الشيخ يعمل شنو؟ دعيت عليها  بالسرطان والامراض قدامها .. وقلت ليها اوووو عك.. تفكري تعملي ليها سحر .. انا دعاي بتابعك وين ماتمشي .. 

واهو عاهدتك .. انا ح ادمرك لو مشيتي عملتي ليها سحر ..

سبحان الله المراة الجاهلة اتجرست وخافت ..وبقت همها في نفسها ..وحلفت قالت لي والله هادي التوبة. يافضيلة الشيخ اعفى مني ..

هي مفتكراني فعلا ح انتقم منها.. وانا كنت بهدد فيها فقط .. حماية للبت المسكينة الماعارفة حاجة من اجرام نسيبتها .. 

المهم الحمد لله اني بقيت سبب في نجاتها .. 

واحتمال كبير تكون البت دي علاقتها طيبة مع ربها .لذلك ربنا حماها من الشر الحمد لله .. 

اها نرجع لموضوعنا .. 

بعد ما الشخص الملعون شال السحر ودفنو على حسب الشروط في المكان المحدد .. 

من هنا تبدأ رحلة المعاناة للزوجين المنكوبين .. وتحدث الاعراض بعدة طرق .. طبعا الجن عنده خاصية اسمها خاصية التعدد الذاتي وسنشرحها لاحقا ..

المهم اول ما يسيطر على المراة نسبة لان المراة عاطفية اكثر من الرجل فهو يستغل العاطفية والحساسية الزايدة .. 

فالمراة تبدا تتضايق لاتفه الاسباب .. وتشك في زوجها .. وتفسر كلامه تفاسير بعيدة عن المنطق ..وتتخيل اشياء غريبه وتصدق هذه الاشياء وتتصرف على اساسها .. 

ثم تبدأ الاعراض عن الرجل.. مايشبه ردة الفعل على تصرفاتها .. فينظر اليها قبيحة جدا ويتضايق من النظر اليها ومن صوتها .. وخاصة حينما تكون غاضبة يتضايق منها لدرجة احتمال يفقد اعصابه ليضربها او يوذيها .. وتنهار نفسيته ويفقد تماسكه كثيرا 

وتتكرر المشاكل .. من اتفه الاسباب تطور مخيف .. 

شي غير متعودين عليه في حياتهما السابقة قبل هذا السحر الملعون .. 

وهذا السيناريو بهذه الطريقة غير ثابت .. يعني ربما تبدأ العراض مع الرجل .. ثم يحصل على المراة كردة فعل .. وكله موجود .. وربما تكون الاعراض على الرجل والمراة متماسكة .. اي ان السحر لايأثر فيها لامر يعلمه الله .. بتخصين او حفظ من الله .. وقد تكون الاعراض على المرأة والرجل متماسك .. 

ولكن في النهاية تصبح الحياة  مستحيلة ويصل الزوجين الى طريق مسدود .. ويحصل الطلاق ..

 طبعا بعد اكمال مهمة الطلاق يرجع الجان الى الساحر .. مع ابقاء السحر في مكانه لضمان عدم رجوع الزوجين  لبعضها .. ويذهب الجان الى الساحر  ليقوم بعمل اخر ..اها ..

 في هذه الايام تحصل بعض الندامة على احد الزوجين او كلاهما.. 

 ويسعوا في الرجوع..  واذا اراد الله ورجعوا مرة اخرى..  يرجع الخدام او بعض معاونيه بعد فترة وجيزة .. وتبدأ الدوامة والمشاكل من جديد فلا حل الا بابطال السحر وازالته نهائيا .. والتحصين ضد التجديد .. نسأل الله لنا ولكم الستر والسلامة والعافية .. 

والله ياجماعة هذا الكلام باختصار شديد .. لان المسائل معقدة تعقيد لايخطر على بال ..

اعراض سحر التفريق .. على الزوجين او احدهما .. ضيق ملل قلق توتر .. انفعال غير مبرر لاتفه الأسباب .. الشكوك.. سخونة في بعض اجزاء الجسم خصوصا راحات الأيدي والاقدام .. وغم وهم بدون اسباب .. والاعراض كثيرة ومتنوعة على حسب طريقة السحر .. فالمدفون اعراضه تختلف عن المحروق و تختلف عن المرشوش .. وتحتلف عن المأكول او المشروب .. 

نقطه مهمة ..

قد يحصل التفريق بين الاب وابنه .. وبين الام وابنائها .. وبين الأخوة .. وبين الأصدقاء .. وبين المخطوبين .. وبين الشركاء في العمل وغيره ..

اي سحر التفريق لايختص بالزوجين فقط .. ولكنه اشهر انواع التفريق واسوءها ..

ننتقل الى الحرب التي ينبغي ان تشنها انت على هذا السحر الملعون .. 

ااولا اذا شككت في الامر.. ربما يكون سحر تفريق مثلا .. اولا خفف الحدة على زوجتك .. وعاملها كانسانة مريضة.. وكل الذي يحصل منها لايد لها فيه .. وهي مغلوبة على امرها .. قراءة سورة البقرة يوميا مهمة جدا .. انت أو هي .. او كلاكما .. قراءة سورة الفلق بعدد بفوق الستين او سبعين مرة يوميا صباح ومساء وذلك لتحصيل القوة الشفائية من قول الله تعالى(ومن شر النفاثات في العقد) .. 

الاستماع الى رقية السحر وهي موجودة في قناتي على اليوتيوب .. فاذا كان السحر مركبا او سحر طبقات فلابد من الرقية الشرعية من اقرب شيخ راقي مختص في المجال.. واياك اذا كنت لاتفهم شي عن هذه الامور ان تستحضر الخادم وتتخاطب معه .. فهذه اسوء الطرق .. واضرها على المريض واهله .. وكوارثها لاتحصى ولاتعد .. وسنتكلم عن هذا لاحقا.. 

..

اذا كان المسحور او المسحورة في اثناء القراءة والاستماع للرقية .. تأثر تأثيرا صعب معه التحكم .. وظهرت عليه حركات غير ارادية .. مثل الصياح والصراخ والتشنج وغيرها .. فورا توقف القراءة ..وتذهب به الى اقرب مركز مختص في الرقية الشرعية .. 

اما اذا كان السحر ضعيفا وخفيفا بمجرد قراءة سورة الفلق والبقرة سيبطل ولا يحتاج حتى للاستمتع للرقية ..

ارجو ان تكون الامور اتضحت .. 

وفي الحلقة القادمة نتكلم عن سحر اخر .. 

الى اللقاء ..   

تفاصيل اوفى تجدونها في فيديو . الحلقة 5 عن سحر التفريق 

في قناة طارق اللبيب على يوتيوب