القائمة الرئيسية

الصفحات

السحر بين الحقيقة والاكاذيب الحلقة الثامنة



 بقلم طارق اللبيب 

الحلقة 8


سحر عقد الرجال .. وعقد الارحام .


هو سحر من النوع المعقود لضمان عدم الذرية الصالحة للزوجين المستهدفين بالسحر  ..

هذا السحر يستهدف الانجاب والذرية .. ليكون الزوجين غير قادرين على الانجاب ..

ولك بعض الامثلة  ..سنذكرها جملة ثم تفصيلا وبعد ذلك كيفية التخلص منها .. والوقاية اللازمة لذلك ..

 السد .. والعجز .. والنفور .. والخوف .. وقتل الحيوانات .. والتكيس .. 

واضطراب الهرمونات .. واغلاق الانابيب.. وتعطيل المبايض .. والاجهاض .. وقتل الطفل اثناء الولاده او حرمانه من الاكسجين مما يسبب له عاهة مستديمة .. 

نعوذ بالله من غضب الله ..

السد : هو ان تصاب الزوجة بانسداد غير مبرر في منفذ الانجاب يشعر به الزوج ولا يستطيع ان يبلغ مراده في الايلاج مهما بذل من المجهود .. والاطباء لا يستطيعون ان يفعلو معه شيئا حتى بعشرات العمليات .. كل ما يمشو للدكتور يعمل عمليه ترجع الامور الى نقطة البداية كان لم يفعلو شيئا .. 

2. العجز الجنسي . وهو شي مختلف عن العلة العضوية المعروفة .. وطريقة التفريق بينه وبين العلة المحتاجة الى الطبيب .. 

ان سحر العجز والبرود يكون الزوج طبيعيا وانتصابه طبيعي .. حتى قبل الجماع بثواني .. فاذا اقترب من حلاله .. حدث له ارتخاء غير مبرر .. يعقبه قلق وتوتر وعرق وربما ضربات في القلب .. 

فاذا كان بعيدا من الزوجه .. وحصلت عليه اي اثارة يكون طبيعيا .. مما يثير استغرابه 

هذا هو سحر اسمه سحر الربط والسحرة يسموه (حبل بنده) .. وهو سحر معقود .. وعسير في الحل .. لانه يختلط كثيرا مع الحالة النفسية .. 

وده كلام مهم شديد .. مرات يكون الموضوع ماعنده علاقة بالسحر .. يكون توتر من حالة اوليه حدثت بسبب ما .. فتور تشتيت هم اي شي .. فلما تحصل حالة الارتخاء في المرة الاولى تقابل بردة فعل سلبية من الزوجه او الزوج .. 

ممايثير القلق والتوتر عند الزوج كلما اقترب من زوجته .. سببه الخوف من الفشل .. وهذا القلق والتوتر يسبب حالة الارتخاء مرة اخرى هكذا تستمر الدائرة .. 

والفرق بين هذا وبين السحر هي انو بمجرد زوال التوتر يرجع الانسان طبيعي .. ويواصل في علاقته بزوجته ..

لكن السحر كلما حاولت كلما زادت الامور سوءأ .. والزوج يلاحظ صغر غير اعتيادي في حجم العضو .. وارتخاء لدرجة غريبة .. ويكون هذا الارتخاء قبل الاقتراب من الزوجة بمدة بسيطة جدا .. وربما مع الملامسة .. وربما يحدث الارتخاء بعد الايلاج .

ودي الفروقات  الممكن تعرف بيها ده سحر ولا توتر نفسي .. 

3النفور .. هنا بحصل نفور اما من الزوج يشوف زوجته قبيحة ومنفرة او يشم فيها ريحة ماحلوة .. حتى لو كانت متعطرة .. العطر ذاته يحس بيهو كيف كيف كدا.. حاجة مقرفة .. واحتمال ما يقدر يصارحها بس بكون.. نافر ويتهرب من الاقتراب منها باي حجة .. تعبان ..مرهق عايز انوم .. بكرة قايم بدري .. المهم تشعر فعلا بفقدان الرغبة فيها .. 

وممكن يحصل من الزوجة تحس بانه زوجها مقرف وما تطيقو ولاتطيق الاقتراب منه 

وتتهرب دايم بحجج واهية .. واهمها يجي زوجها يلقاها فاتحة خشمها ونايمة ولعابها سايل ..

ونايمة بلبس الخدمة وريحة الطبيخ والبصل عالقة في جسمها وملابسها مازالت ..

بالتالي حتى لو عندو رغبة بطنو بتطم وخلاص انتهينا وده القاصدو الساحر اللعين .. 

ومرات تزداد الحالة دي في ايام التبويض .. يعني فترة انو المراة ممكن تجمل في الايام دي .. 

4الخوف وده دايما بكون عند الزوجة انها تصاب برهاب اسمو رهاب الجنس والاطباء بعتبرهو حالة نفسية .. بس غالبيتو نوع من سحر التفريق بين الزوجين لمنع الانجاب 

5 في حالة كدا غريبة بتحصل على بعض الرجال ..انا سألت منها عدد من الاطباء .. وماكان عندهم اجابات مقنعة .. وهو ان الرجل عند الكشف على الحيوانات المنوية يجدون ان نسبة موت الحيوانات كبير جدا حيوانات تخرج ميته .. ونسبة الموت مخيفة جدا .. ولايعلمون لها سبب .. بعض الاطباء عللو بالاسباب الاتية 

أ: سبب التعرض للحرارة المفرطة .. زي سواقين الشاحنات البسافرو مسافات طويلة .. في بيئة مرتفعة الحرارة .. 

ب: الالتهابات المتكررة في الجهاز التناسلي الداخلي ..

ج: تناول المشروبات الكحولية ..او التدخين أو المخدرات ..

د التعرض للمبيدات الحشرية ..

هـ . وضع الهاتف في جيب الامامي للبنطلون قريبا من اماكن الانتاج 

او اللابتوب على الرجلين لفترات طويلة ..

.. 

لكن في رجال ولا سبب من دي ماعندهم .. وبحصل ليهم الموت الغريب في الحيوانات المنوية .. 

دي علامة من علامات السحر .. 

طيب ننتقل للبعدو ..

6قد يسبب السحر تكيس المبايض .. وقد يكون التكيس عضويا طبيعيا بغير سحر.. الفرق الوحيد ان العلاجات لاتجدي نفعا .. وعند الرقية يفرق التاثير .. 

7 كسل المبايض .. عادة كسل المبايض تصاب به المراة عند بلوغ سن الياس .. وحصول هذا الامر لصغيرات السن .. يضع علامة استفهام ضخمة .. غالب الظن ان يكون لسبب روحي .. ثم لو فرضنا جدلا ان اضطراب الهرمونات المتكرر او الالتهابات المتكررة ..سبب في ذلك .. فاذا كانت منشطات المبايض لاتفعل شيئا .. ولاتجدي نفعا .. فيجب الكشف على الحالة بواسطة رقية سحر العقد ..

8- الاجهاض المتكرر .. بدون اسباب عضوية .. وعله عضوية عند الام .. هذا من سحر العقم في غالب الظن  والرقية الكشفية المفصلة هي التي تؤكد ذلك او تنفيه .. 

9قفل الانابيب كثيرا يكون باسباب السحر .. فلابد من اعتبارات العلاج العضوي اولا فان لم يجدي فاللجوء الى القران هو الخيار الاوحد ..

10 قتل الاجنة عند الولادة  بطريقة متكررة .مشهور جدا عند السحرة .. وايضا القراءة تكون على الام ..

11 حرمان الطفل من الاكسجين او خنقه في اثناء الولادة ممايسبب موت لبعض الخلايا الحيوية في دماغه .. فيعيش بعلة مستديمة او يموت .. ملاحظة مهمة .. الطفل الذي تحصل عليه هذه الحالة لا يجدي العلاج له بالرقية .. لانها حالة موت خلايا وليس حالة مرضية قابلة للشفاء والله اعلم ..

ولكن يجب علاج الام لضمان ان هذا لايحدث على الاطفال القادمين 

والله تعالي اعلم.. فان اصبت فمن الله .. وان اخطأت فمني ومن الشيطان.. والله ورسوله منه بريئان .. وانا اتكلم هنا على حسب تجربتي الطويلة مع هذه العلل والاسحار .. 

التوصيات المهمه ..

كل ماسبق ذكره ينبغي اولا عرض الحالة على الطبيب .. ثم الكشف بالرقية الشرعية فالحمد لله الرقية متوفرة والوسايل سهلت الوصول اليها .. على الاقل اختي أكشفي على نفسك ولاتكسلي .. فقد شغلي ملف الرقية الكشفية وانتي مغمضة عينيك ..  

من هنا 



لو ظهر ليك اي تأثير يبقى العلاج سهل والامل موجود .. وبعدها تراجعي راقي مختص في المجال ..الشي التاني في التوصيات .. التحصين .. اذكار الصباح والمساء .. 

اذكار النوم .. واهم  شي المراة لايستحسن ان تتعرى في اثناء النوم ..


الامر الثالث من الوصايا المهم جداجدا لاتنسوا الدعاء المأثور عن الرسول صلى الله عليه وسلم قبل الجماع 

قال رسول الله عليه الصلاة والسلام (لو أن أحدكم إذا أراد أن يأتي أهله قال: بسم الله.. اللهم جنبنا الشيطان، وجنب الشيطان ما رزقتنا؛ فإنه إن يقدَّر بينهما ولد في ذلك؛ لم يضره الشيطان أبدًا..

وفي رواية للبخاري ( لَمْ يَضُرَّهُ الشَّيْطَانُ وَلَمْ يُسَلَّطْ عَلَيْهِ ) .

شوف النعمة دي يعني نحن لو التزمنا باوامر الحبيب المصطفى  ... ماااابتجينا عوجه .. صلوات ربي وسلامه عليه ..

وفي النهاية مافي شي بحصل الا بامر الله .. وربنا لو اراد ان يخلق نفسا فلايستطيع كائنا من كان ان يمنعه .. ولكنها اسباب من تقدير الله. الواجب علينا التعامل معها وفقأ للشرع الحكيم .. فالدأء بتقدير الله.. والدواء بتقديره .. 

ملحق ... رقية تفجير العقد موجودة في قناة طارق اللبيب يوتيوب 

اللهم اجعلني خنجرا مسموما في قلوب السحرة الملاعين ..

والسلام عليكم ورحم الله وبركاته 

الى اللقاء ..