القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة فيراري 812 كومبتسبوني




سيارة  فيراري 812 كومبتسبوني 


 سيارة انتقائية مصنوعة للعملاء المحظوظين ، سيتم بيع 999 نسخة مكررة منها في جميع أنحاء العالم. 3 منهم سيصلون إلى السوق الأمريكية ، وحاولنا السيارة رقم 1 بالنسبة لك.


المحرك المكون من 12 غرفة ، بحد أقصى 6.5 لتر ، يخلق 819 سحبا وقوة تصل إلى 692 نيوتن متر.


تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 340 كيلومترا كل ساعة ، بينما تنتقل من صفر إلى 100 كيلومتر في 2.85 ثانية ومن صفر إلى 200 كيلومتر في 7.5 ثانية.


حالة السيارة فريدة من نوعها فيما يتعلق بأختها 812 فائقة السرعة ، سمحت التعديلات المبسطة لها بتحقيق أكبر المعدلات.


تم تجهيز السيارة بمحول أمامي يمتد بسرعة 250 كيلومترا كل ساعة ، مما يعطي قوة سفلية أكثر بنسبة 30 ٪ من شقيقتها فائقة السرعة.


بالإضافة إلى ذلك ، تم تزويد السيارة بفتحات تهوية لتهوية الفرامل والمحرك القوي ، إلى جانب محولات الهواء الجانبية لتحسين الكمال ، ويضمن منفذ الهواء الذي يمتد على عرض السيارة في الخلف اتحادا رائعا.


هناك حافة حادة عملاقة في غطاء المحرك تمتص الهواء الساخن بشكل فعال. لقد اختفى الزجاج الخلفي ، وتحولت ألياف الكربون إلى عاكس ضخم يقلل من انقطاع التيار الكهربائي ويعطي موثوقية أكثر وضوحا للسيارة.


ومن المثير للاهتمام أن إطار التغليف المجاني المكون من أربعة إطارات يسمح لكل إطار في الخلف بالتفاف عند نقطة بديلة. مفروشة بإطارات ميشلان كاب 2 آر.


الخطة الداخلية في فيراري 812 فائق السرعة ، وألياف الكربون التي تغطي النزل مظللة باللون الأصفر.


تلحق فيراري أهمية لا تصدق بمساعدة عملائها الثاقبة ، لذلك فقد امتدت الدعم الميكانيكي المجاني لمدة سبع سنوات.

المحرك 


فيراري 812 فائق السرعة (الإنجليزية: فيراري 812 فائق السرعة) هي سيارة ألعاب بمحرك أمامي مكون من 12 غرفة تم إنشاؤه بواسطة المنظمة الإيطالية فيراري. ميكانيكيا ، تعتمد أحدث سيارات فيراري على محرك سعة 6.5 لتر في 12 ينتج 789 حصانا (800 قوة أوروبية) و 718 نيوتن متر من القوة ، 75 ٪ من قطع هذا المحرك جديدة تماما. تم الحصول على اسم 812 من كمية المهور 800 و 12 لغرف العد ، وظهر في معرض جنيف للمحركات في عام 2017 وينظر إليه على أنه العصر الجديد لفورمولا 12 برلينيتا.


أعربت فيراري عن أنها الأكثر إثارة للإعجاب والأسرع فيراري على الإطلاق ، وأن الاختبار الأكثر إزعاجا الذي تواجهه المنظمة أثناء تعزيز سيارة أخرى هو قدرتها على تجاوز نقاط القطع والإنجازات القديمة مرة أخرى.


يصبح هذا التحدي أكثر إزعاجا عندما تتضمن المهمة خطة محرك آخر مكون من 12 غرفة ، مما يدل على بداية مهنة فيراري البارزة في عالم السيارات منذ فترة طويلة في عام 1947. 


عدد الاحصنه


قوة قصوى تبلغ 800 حصان عند 8500 دورة في الدقيقة ، حيث تم إنجاز الكثير من الأعمال المبتكرة المركزة ، اعتمادا على تجربة التصميم التي اكتسبتها فيراري من الدوائر لإنشاء 812 فائق السرعة ، والتي تهدف بشكل فريد إلى تزويد السائقين بتنفيذ قياسي في جميع المجالات ، بالإضافة إلى تجربة قيادة أكثر ثباتا.


نظرا لقوة محركها البالغة 800 حصان ، تحولت سيارة فيراري 812 فائقة السرعة إلى أكثر سيارات فيراري روعة وأسرعها في أي وقت (باستثناء السيارات ذات الإصدار المقيد مع محركات محرك الإطارات الخلفية المكونة من 12 غرفة). كانت هذه السيارة تدل على وقت آخر طوال وجود سيارات فيراري المكونة من 12 غرفة ، مستغلة التقاليد الراسخة لفورمولا 12 بيرلينيتا وفورمولا 12 تي دي إف.


نشر الوزن


التوازن المثالي لدوران الوزن لتحقيق أقصى استفادة من تلك القوة العملاقة ولضمان تشتت الوزن الرائع ، تستفيد السيارة من استراتيجية حديثة بشكل استثنائي تنسق المحرك الأمامي وناقل الحركة الخلفي. إنها سيارة فيراري الرئيسية لتعزيز إطار توجيه الطاقة الكهربائية إبس. تبلغ ثقل 812 فائق السرعة بدون سوائل 1525 كجم ، ومع السوائل 1630 كجم ، يتم نشر ثقل السيارة بنسبة 47 ٪ في المقدمة و 53 ٪ في الخلف


يبلغ وزن المحرك 250 كجم فقط بسبب استخدام المعادن الاستثنائية في إنتاجه ، مما أدى إلى انخفاض هائل في وزنه. يرتبط محرك أحدث سيارات فيراري بعلبة التروس ذات القبضة المزدوجة لفورمولا 1 ذات السبع سرعات ، والتي تم إنشاؤها بشكل غير مألوف لهذا الطراز، والتي تعمل على تبديل التروس بسرعة فائقة ، وبالتالي فإن السيارة الأكثر إثارة للإعجاب والأسرع في جميع أنحاء وجود فيراري مع محرك الإطارات الخلفية يتقدم من 0 إلى 100 كم/ساعة في 2.9 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/ساعة في 7.9 ثانية ، مع سرعة قصوى تبلغ 340 كم/ساعة ، وتحول إلى المحرك الأكثر روعة في جميع أنحاء وجود فيراري بأكمله. يرتبط المحرك بمعادلة 1-ناقل حركة مزدوج الدافع يمكن أن يتطابق مع سرعات المحرك حتى 8900 دورة في الدقيقة.


وضع مهندسو فيراري خلال مرحلة التحسين اختبارا فرديا لتجاوز درجة القوة التي ينتجها محرك في 12 من طراز إف 12 بيرلينيتا. للقيام بذلك ، اختاروا الصفر في مساعيهم في الغالب على مواصلة تطوير إطار استهلاك الهواء وحرق الفعالية لتحقيق أقصى استفادة من التوسع في حد المحرك من 6.2 إلى 6.5 لتر. أضافت هذه المنظورات إلى التوسع في أكبر قدر من الهواء يمكن إدخاله إلى المحرك ، ونتيجة الطاقة الموسعة ومستويات الإنتاجية.