القائمة الرئيسية

الصفحات

هل اصبحت عملة البتكوين هي المستقبل؟

في الوقت الذي يقدم فيه أكثر الأفراد إسرافًا على هذا الكوكب مساعدته للحصول على أموال افتراضية ، فأنت تعلم أنها تجارة كبيرة. أخبر Elon Musk عملاء تطبيق وسائط عبر الإنترنت أنه يعتقد أن الأموال الافتراضية ، Bitcoin ، "شيء يستحق الشكر". 

كيفية تعدين البيتكوين

العملة الرقمية بتكوين هي المستقبل 

أدت ملاحظاته إلى ارتفاع قيمة البيتكوين بشكل أساسي. إلى هذا الحد ، ارتفعت قيمة عملة البيتكوين هذه من 3600 جنيه إسترليني في مارس من العام الماضي إلى أكثر من 27000 جنيه إسترليني الآن. مع انتشار مناقشة الأموال في جميع أنحاء العالم ، اقترح بنك سنغافورة أن النقد البالغ من العمر 12 عامًا يمكن أن يحل محل الذهب كمخزن ذي قيمة كبيرة. ومع ذلك ، في أكتوبر ، حذر أندرو بيلي ، رئيس بنك إنجلترا ، من غرابة عملة البيتكوين ، قائلاً إنها تجعله "قلقًا". مع وجود العديد من المناقشات ، يُفترض أنك تفكر - ما هي Bitcoin وكيف يمكن أن تعمل كلها هنا هي البداية والنهاية التي تحتاج إلى معرفتها.

ما هي عملة البيتكوين؟ 

Bitcoin ، كثيرًا ما يتم تصوير Bitcoin على أنه نقود رقمية أو أموال افتراضية أو أموال متقدمة - وهي نوع من الأموال الافتراضية تمامًا. إنه مثل شكل من أشكال المال عبر الإنترنت. يمكنك استخدامه لشراء العناصر والأقسام ، ومع ذلك ، هناك عدد قليل جدًا من المتاجر التي تتعرف على Bitcoin حتى الآن ، وقد حظرت بعض الدول دخولها وخروجها. ومع ذلك ، فقد بدأت بعض المنظمات في الارتباط بنفوذها المتزايد. في أكتوبر من العام الماضي ، على سبيل المثال ، ذكرت إدارة الأقساط عبر الإنترنت ، PayPal ، أنها ستسمح لعملائها بشراء وبيع البيتكوين. عملة البيتكوين الفعلية التي تراها في الصور غريبة. ستكون عديمة الفائدة بدون الرموز الخاصة المطبوعة بالداخل.

كل بيتكوين هو في الأساس سجل كمبيوتر شخصي يتم حفظه في تطبيق "المحفظة المحوسبة" على الهاتف الخلوي أو الكمبيوتر الشخصي. يمكن للأفراد إرسال عملات البيتكوين (أو جزء منها) إلى محفظتك المتقدمة ، ويمكنك إرسال عملات البيتكوين للآخرين. يتم تسجيل كل عملية تبادل في قائمة عامة تسمى blockchain. هذا يجعل من الممكن تتبع الخلفية التاريخية للبيتكوين لمنع الأفراد من إنفاق العملات التي لا يملكونها ، أو عمل نسخ مكررة أو إصلاح التبادلات. كيف يحصل الأفراد على البيتكوين هناك ثلاث طرق أساسية يكتسب بها الأفراد عملات البيتكوين. يمكنك شراء Bitcoins باستخدام أموال "حقيقية". يمكنك بيع الأشياء والسماح للأفراد بالدفع لك باستخدام Bitcoins.

أو مرة أخرى ، يمكن صنعها باستخدام الكمبيوتر.

 كيف يتم تكوين عملة البيتكوين الجديدة ؟

 معًا - لكي يعمل إطار عمل البيتكوين ، يمكن للأفراد إجراء عمليات تبادل دورة الكمبيوتر الخاصة بهم للجميع. تم تصميم أجهزة الكمبيوتر الشخصية للعمل على مجموعات مزعجة بشكل لا يمكن تصوره. يتم تعويضهم بشكل دوري بعملة البيتكوين ليحتفظ بها المالك. قام الأفراد بإعداد أجهزة كمبيوتر Pioneer فقط لمحاولة الحصول على Bitcoin. وهذا ما يسمى التعدين. 

مهما كان الأمر ، فإن المجاميع أصبحت صعبة بشكل متزايد لإيقاف إنشاء العديد من عملات البيتكوين. إذا كنت قد بدأت في التعدين الآن ، فقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تحصل على عملة بيتكوين منفردًا. قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق المزيد من المال على الطاقة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مما تستحقه عملة البيتكوين. 

لماذا تعتبر عملة البيتكوين مهمة؟ 

 هناك الكثير من الأشياء ، بخلاف الأموال ، التي نعتقد أنها لا تقل أهمية عن الذهب والأحجار الكريمة. استخدم الأزتيك حبوب الكاكاو مقابل المال! تعتبر Bitcoin مهمة نظرًا لحقيقة أن الأفراد سوف يتداولونها مقابل سلع ومؤسسات حقيقية ، وحتى أموال. 

لماذا يحتاج الأفراد إلى عملة البيتكوين؟

 يمكن للأفراد أيضًا إنفاق عملات البيتكوين الخاصة بهم دون الكشف عن هويتهم. على الرغم من أن جميع البورصات مسجلة ، فلن يعرف أحد "رقم حسابك" ما لم تنصحه بذلك. في محادثة عبر الإنترنت مع عملاء وسائط الويب في يناير 2021 ، قال إيلون ماسك ، الرجل الأكثر إسرافًا في العالم ، إنه كان حليفًا رئيسيًا لعملة البيتكوين. حتى أنه غامر بتغيير سيرته الذاتية على Twitter إلى "#bitcoin". لقد أظهر أكثر من مرة مساعدته في المعايير النقدية عبر الإنترنت مؤخرًا وتسبب في تطورات مهمة في صفاته بسبب ثروته وتأثيره. دفع هذا الاكتتاب المحدد تقييم Bitcoin إلى الارتفاع بشكل أساسي. 

هل هو آمن؟ 

 يتم تسجيل كل بورصة علنًا ، لذلك من الصعب جدًا نسخ عملات البيتكوين أو صنع مزيفة أو نسخ تلك التي لا تدعيها. من الممكن أن تفقد محفظة Bitcoin الخاصة بك أو تمحو عملة Bitcoin الخاصة بك وتفقدها حتى نهاية الوقت. كانت هناك أيضًا سرقات من مواقع تتيح لك تخزين عملات البيتكوين الخاصة بك عن بُعد. لقد ذهب تقدير Bitcoins هنا وهناك على مر السنين منذ أن تم إصدارها في عام 2009 وبعض الناس لا يعتقدون أنها محمية لتحويل أموالك "الأصلية" إلى Bitcoins. تم الإبلاغ عن هذا القلق من قبل رئيس بنك إنجلترا ، أندرو بيلي ، في أكتوبر 2020. وقال إنه "قلق بشكل استثنائي" بشأن استخدام الأفراد للبيتكوين على أقساط ، مما لفت الانتباه إلى حقيقة أن الداعمين الماليين يجب أن يفهموا أن تكلفتها غير مستقرة للغاية. من خلال ذلك ، أشار إلى أن القيمة يمكن أن تنخفض بشكل أساسي في أي ثانية وأن الداعمين الماليين قد يخسرون مبلغًا كبيرًا من المال.