القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الهلال و نساجي الايراني في دوري أبطال آسيا

 


الهلال 3 : 0 نساجي


يسعي فريق الهلال السعودي لمصالحة جماهيره اسيويا مساء اليوم الثلاثاء 3/10/2023 ، عندما يحل ضيفا ثقيلا علي فريق نساجي الإيراني والذي يسعي بدوره لاحراز نتيجة ايجابيه من امام خصم عنيد كالهلال السعودي. 


تعتبر مباراة اليوم حدثا مفصليا في العلاقات الرياضية بين الاندية السعودية والايرانية ، حيث تم إلغاء مباراة الامس بين الاتحا
 ونادي سباهان بعد انسحاب فريق الاتحاد وعدم نزوله ارضية الملعب بسبب وجود مجسمات ذات مدلولات سياسية، وهذا يتعارض مع قوانين الفيفاء المحرمه لخلط السياسة بالرياضه ومن المنتظر اليوم رؤية ماذا سيفعل فريق نساجي .


هل سيقوم الفريق الايراني بوضع مجسمات ايضا وهذا ما سوف يؤدي الي عدم لعب الهلال للمباراة ومغادرته الملعب بعد مرور نصف ساعه كما فعل فريق الاتحاد .

ومن المحتمل أن لا يشارك النجم البرازيلي نيمار في مباراة اليوم نسبة لاصابة طفيفه اصيب بعا في مباراة الشباب الماضية حيث يسعي جيسوس الي الاعتدام علي علي ميشيل و سالم الدوسري ومتروفتش من اجل ايجاد الحلو في مباراة اليوم .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وناسجي الايراني في دورى ابطال اسيا : 


سيتم نقل المباراة اليوم علي كل من قنوات SSC وقنوات BeIN sports  القطرية وقنوات الكاس القطرية، وهم القنوات الناقلة للمباراة كلا حسب مجال بثه .


توقيت مباراة الهلال و نساجي الإيراني:


حيث تقام المباراة علي أرضية ملعب ازادي  في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت أبوظبي.