القائمة الرئيسية

الصفحات

 



Sky Weatherman افضل تطبيق للطقس من التطبيقات التي تهتم بأخبار الطقس ودرجات الحرارة، فيوجد الكثير من التطبيقات التي تختص بأحوال الطقس ومعرفة درجات الحرارة ولكن تختلف التطبيقات في تقديم المعلومة وتقديم الخدمة للأفراد وأيضًا تتنافس التطبيقات فيما بينها لتحقيق الانتشار والشهرة الواسعة من قبل مستخدمي التطبيقات وهذا ما يجعل المنافسة تزداد يومأ بعد يوم بين التطبيقات بمختلف أنواعها،وفي هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق Sky Weatherman الذي أحدث ضجة كبيرة في الأونة الأخيرة.

Sky Weatherman افضل تطبيق للطقس

تطبيق Sky Weatherman هو تطبيق خاص بمعرفة أحوال الطقس ودرجات الحرارة ولكنه لا يقتصر على الطقس فقط

بل له عدة مميزات حيث أنه يسمح بتصفية واتباع أحوال الطقس التي تتغير باستمرار ويتميز هذا التطبيق بتوفير أحداث جوية

تم تحديدها مسبقاً تسمى أحداث خاصة مثل : معرفة طقس الشواطئ أو طقس المتنزهات وغيرها من الأماكن المختلفة

ويعتبر تطبيق Sky Weatherman من أهم التطبيقات الحديثة المتخصصة في مجال الطقس وهو متاح حالياً لمستخدمي الأجهزة


التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ويتم تحميل هذا التطبيق على أجهزة الأندرويد مجانأ بدون أي تكاليف أو مشتريات داخلية،


ولكن يدعم التطبيق أثناء تحميله الإعلانات ولكي يتم تحميله على الجهاز لابد من أن يكون الجهاز يعمل بإصدار 5.0 من نظام تشغيل أندرويد والإصدارات الأحدث.

استخدامات تطبيق Sky Weatherman :

1- يقدم تطبيق Sky Weatherman خاصية التذكير بحالات الطقس المتغيرة في أوقات معينة من كل يوم أو قبل أو بعد غروب الشمس وأيضًا في العديد من أوقات اليوم المختلفة.

 يوفر هذا التطبيق بياناً لحظياً بحالة الطقس بالإضافة إلى أنه يتيح إمكانية توقع حالات الطقس خلال ما يصل إلى 15 يومأ قادمأ.

 يسمح هذا التطبيق للمستخدم بتخصيص الإشعارات بشكل تلقائي للتنبيه إذا قلت أو ارتفعت درجات حرارة الطقس عن حد معين أيضًا يسمح بمشاهدة مقاطع الفيديوهات المسجلة من البث المباشر لقناة Weather .

 يحتوي التطبيق على ميزة The Lift وهي ميزة تعرض أحوال الطقس لمدة 6 دقائق في جميع أنحاء العالم.

 يخبر التطبيق أيضًا المستخدمين بأحوال الطقس إذا كان مناسباً للقيام بالأنشطة الخارجية المتنوعة أم لا وأيضًا يقوم بتحديث الخرائط الجوية الخاصة به بطريقة سريعة.

 يقوم هذا التطبيق بإنشاء توقعات لحالة الطقس لموقع المستخدم بدقة عالية حيث أنه يبلغه بدرجات حرارة المكان الذي يتواجد به المستخدم خلال الساعات القادمة.

 يتمتع هذا التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة تعرض ظروف وأحوال الطقس وتعرض التنبؤات بدرجات الحرارة خلال الساعات القادمة وأيضًا تقوم بإرسال الإشعارات في حالة حدوث الأمطار.

 يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الاطلاع على البيانات الدقيقة لحالة الطقس من خلال إشارات الردارات الناتجة عن الإنعكاسات والاستقطاب المزدوج والسرعة وأيضًا يعطي التحذيرات قبل حدوث العواصف الرعدية وهبوط السيول والفيضانات المفاجئة.


أهم مميزات تطبيق Sky Weatherman :

1- يوفر تطبيق Sky Weatherman ميزة تجعله مثير للاهتمام تتمثل في إمكانية اختيار المستخدم إظهار حالة الطقس في أوقات معينة من اليوم مثلاً قبل الاتجاه إلى مكان العمل أو المنزل وهذه فائدة كبيرة للمستخدمين حيث يمكنهم معرفة الأحوال المتغيرة للطقس بناءاً على جدولهم الشخصي.

2- يدعم هذا التطبيق ميزة Minute Cast للحصول على أحدث تنبؤات الطقس كل دقيقة وتتوفر فيه التوقعات كل ساعة بالإضافة إلى تنبؤات يومية لمدة تصل إلى 15 يومأ.

3- يوفر تطبيق Sky Weatherman إمكانية تحكم المستخدم في نوع المعلومات التي يحصل عليها من تنبؤات الطقس اليومية حيث يسمح هذا التطبيق للمستخدم بفلترة ميزات التطبيق طبقأ لتفضيلاته وإخفاء الميزات التي لا يريدها المستخدم بكل سهولة.

تحميل التطبيق من هنـــا